recent
أخبار ساخنة

تعمل Mozilla على كسب ثقة المستخدمين عن طريق تسريع Firefox

ahmed samir
الصفحة الرئيسية

إذا كنت من النوع الذي ينفد صبره ، فقد تكون تصميمات فايرفوكس الرئيسية الجديدة مروعة. حيث  تشعر "Mozilla" بألمك ، وتصعد الأمور بدرجة كبيرة.

الشركة حريصة على الحصول على خيارات جديدة مصممة على المستخدمين بشكل أسرع ، يتم تسريع جدول إطلاق فايرفوكس إلى حد كبير. لا يحدث التعديل فورًا ، ومع ذلك فمنذ الربع الأول من العام المقبل ، تتوقع أن تتأكد من وجود إصدار جديد مهم من Firefox كل أربعة أسابيع.

بدءًا من الربع الأول من عام 2020 ، نميل إلى اتخاذ قرار بشحن إصدار فايرفوكس كبير كل أربعة أسابيع. فايرفوكس ESR إطلاق العنان للإيقاع (الدعم الموسع إطلاق العنان للمؤسسة) يمكن أن تبقى ثابتة. في غضون السنوات اللاحقة ، نميل إلى توقع إطلاق ESR كبير كل اثني عشر شهرًا مع تداخل دعم لمدة ثلاثة أشهر بين ESR جديد ونهاية عمر ESR السابقة. نتيجة 2 إصدارات ESR الرئيسية هي ~ يونيو 2020 و ~ يونيو 2021.

توفر الدورات الأقصر لإطلاق العنان مرونة أكبر لدعم طرح المنتج وأولويات التغييرات بسبب احتياجات العمل أو السوق. مع دورات مدتها أربعة أسابيع ، يمكننا أن نكون أكثر مرونة وخيارات السفن بشكل أسرع ، في حين أننا نطبق الدقة الصارمة والعناية الواجبة اللازمة لإطلاق العنان عالي الجودة ومستقر. أيضا ، فإننا نميل إلى وضع خيارات جديدة وتنفيذ أحدث تطبيقات الإنترنت Apis في أيدي المطورين بسرعة كبيرة.

تقول "Mozilla" إنها ستستمر في متابعة اختبار A / B لأحدث الخيارات قبل بدء التشغيل على نطاق أوسع. سيكون هناك الكثير من الإصدارات التجريبية من "Firefox" لتتقدم إلى الأمام: "مع التقدم ، سننتقل إلى الكثير من تصميمات Beta المتكررة ، تمامًا مثلما لدينا هذه الأيام في Firefox Nightly".


google-playkhamsatmostaqltradent