recent
أخبار ساخنة

يعد Rockstar بإصلاحات قادمة لثلاثة GTA The Trilogy

ahmed samir
الصفحة الرئيسية

 


نشرت Rockstar منشور تعتذر فيه عن الإطلاق المخزي لـ Grand Theft Auto: The Trilogy - Definitive Edition ، والذي يتضمن الإصدارات المعاد تصميمها GTA III و GTA Vice City و GTA San Andreas. تعد الشركة "بتحديث رئيسي" في الأيام المقبلة "سيحل عددًا من المشكلات" وتخطط لإتاحة إصدارات الكمبيوتر لجميع الألعاب الثلاث كحزمة "قريبًا".

كتبت الشركة في منشور منسوب فقط إلى Rockstar Games: "أولاً ، نريد أن نعتذر بصدق لكل من واجه مشكلات أثناء ممارسة هذه الألعاب". "سلسلة Grand Theft Auto - . لم يتم إطلاق الإصدارات المحدثة من هذه الألعاب الكلاسيكية في حالة تلبي معايير الجودة الخاصة بنا ، أو المعايير التي يتوقعها معجبونا ".

"لدينا خطط جارية لحل المشكلات الفنية وتحسين كل لعبة في المستقبل."
بالإضافة إلى التحديث الرئيسي المخطط له ، قالت Rockstar إن لديها "خططًا جارية لإصلاح المشكلات الفنية وتحسين كل لعبة في المستقبل." ولم يحدد أو يقدم جدولا زمنيا لموعد وصول هذه التحديثات. بالنسبة لإعادة إصدار الإصدارات الكلاسيكية من الألعاب ، فإن لاعبي أجهزة الكمبيوتر الذين يمتلكون أو يشترون The Trilogy بالفعل بحلول 30 يونيو 2022 ، ستتلقى الحزمة مجانًا. لم تحدد Rockstar أيضًا موعد إصدار هذه الحزمة.

منذ إطلاق The Trilogy في 11 نوفمبر ، لاحظ اللاعبون العديد من الأخطاء والمشكلات ، وقاموا بعمل العديد من الميمات حول المرئيات المعاد تصميمها المخيبة للآمال ، وأزال Rockstar اللعبة من البيع لبضعة أيام على الكمبيوتر الشخصي "لإزالة الملفات المضمنة عن غير قصد في هذه الإصدارات".
google-playkhamsatmostaqltradent